رياضة عالمية

 كم يتقاضى رونالدو مقابل منشور على "الانستغرام"؟

يتخطى عدد متابعي النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، حاجز 450 مليون متابع على إنستغرام من بينهم 515 من مشاهير ونجوم الرياضة والفن من جميع أنحاء العالم، لكن كم يتقاضى الدون مقابل المنشور الواحد؟

يعتمد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقائد المنتخب البرتغالي على مواقع التواصل المختلفة لجني المال إلى جانب استثماراته بعيدًا عن المستطيل الأخضر. وأشارت تقارير عالمية إلى أن الدون أكثر المستفيدين ماليًّا من مواقع التواصل المختلفة، حيث يتقاضى "880 ألف دولار - مليون دولار"، مقابل المنشور الواحد على منصة إنستغرام وحدها.

ووفقا لعدد المنشورات التي يقوم بنشرها اللاعب البرتغالي سنويا فإن العائد من إنستغرام وحده قد يتجاوز راتب رونالدو مع الشياطين الحمر والمقدر بـ32 مليون دولار في الموسم الواحد، فيما يتقاضى غريمه اللدود ليونيل ميسي "651 ألف دولار - مليون دولار" مقابل المنشور الواحد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.