عالمي

الأمير ويليام يتخفى في زي بائع صحف.. ما القصة؟

الأمير ويليام يتخفى في زي بائع صحف.. ما القصة؟

شوهد الأمير ويليام، الثاني في ترتيب ولاية العرش البريطاني، في لندن وهو يبيع نسخاً من مجلة "بيج إشيو" التي عادة ما يبيعها المشردون.

 وظهر ويليام، الذي كان يعتمر قبعة وسترة حمراء اللون خاصة بالشركة، قرب وستمنستر الأربعاء يبيع المجلة التي تتيح للمشردين فرصة كسب دخل من خلال بيعها للجمهور.

وقال ماثيو جاردنر، وهو شرطي متقاعد، إن صهره شاهد الأمير ويليام (39 عاما) واستمتع "بلحظة خاصة مع ملكنا المستقبلي الذي بدا متواضعا ويعمل بهدوء في الكواليس لمساعدة الأشد احتياجا".

 رفض مكتب الأمير ويليام، دوق كامبريدج، التعليق على التقرير. ويشار إلى أنه عندما كان ويليام وشقيقه هاري أطفالا، كانت أمهما الأميرة الراحلة ديانا ترافقهما في زيارات لملاجئ المشردين في إطار عملها الخيري.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.