محليات

السجن 28 عامًا على شاب من حورة بعد إدانته بقتل شقيقته نيفين العمراني طعنًا أمام والدتها

قضت المحكمة المركزية في مدينة بئر السبع بالسجن الفعلي 28 عامًا على الشاب نعمان الحويطي (22 عامًا) من حورة بعد إدانته بموجب صفقة إدعاء بقتل أخته نيفين العمراني طعنًا أمام والدتها. وبموجب صفقة الادعاء ولائحة الاتهام المعدّلة، اعترف نعمان بقتل شقيقته في بيت العائلة أمام عين والدته على خلفية جدال دار بينهما، حيث قام المتهم بضرب شقيقته والقائها أرضًا ثم طعنها بالقسم العلوي من الجسد وبعدها شقّ عنقها بسكين.

والجدير ذكره أنّ لائحة الاتهام وصفت كل هذه التفاصيل التي اعترف بها المتهم على الرغم من عدم العثور على جثة المرحومة مطلقًا. وكان وكيل النيابة في لواء الجنوب قدم أيضا لائحة اتهام ضد ناصر العمراني أيضًا وهو ابن شقيق المغدورة، ونسبت له فيها تهمة الضلوع في الواقعة من خلال مساعدته للمتهم نعمان ولا تزال المحكمة لم تتخذ قرارا نهائيًا بشأنه. أما المتهم الثالث في القضية، وهو والد المغدورة - هملان العمراني)، فقد أدين بمخالفات عدم منع جريمة والاعتداء على زوجته بعد ان اقدم على صفعها لابعاد عن ابنتها المرحوة ، وقد قدّمت النيابة طلبا من أجل حبسه 5 سنوات لكن جلست البت بالحكم تأجلت.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.