محليات

سهيل كرّام: أبو عاقلة أيقونة رحلت ووحدت الشعب برسالتها المهنية والإنسانية


::
::

تحدث المدير العام لإذاعة الشمس سهيل كرّام على الهواء خلال الموجة المفتوحة التي اعتمدناها لتغطية مراسم تشييع شهيدة الاعلام شيرين ابو عاقلة.

نقل كرّام تعازيه بهذا الفقدان الجلل من اهلها وعائلتها وزملائها في المهنة والميدان وابناء شعبنا جميعًا مؤكدًا ان شيرين أدت رسالتها على أكمل وجه ونقلت الحقيقة بوجهها الحقيقي لا كما يريد آخرون اظهارها.

تطرق كرّام خلال حديثه للنقاش الطائفي الذي طرح خلال الايام الماضية وقال رافضًا هذا النقاش من أساسه: "نحن أبناء شعب واحد لم تكن الديانات فيه سببًا للخلاف، نحن نحترم الديانات جميعها ونحترم معتقدات الجميع لكننا مؤمنون في اذاعة الشمس أن ما يوحدنا أكبر وأعمق وما يجمعنا - كشعب - أشمل وأغنى من نقاش هامشي يقزّم من فقداننا العظيم باغتيال شيرين.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.