محليات

حشود غفيرة تُشيّع جُثمان الصحفية الشهيدة شيرين أبو عاقلة والشرطة تمنع ذلك..

يتجمع المئات في ساحات المستشفى الفرنساوي في القدس ومحيطه، تمهيدًا لانطلاق تشييع جثمان الصحفية الشهيدة شيرين أبو عاقلة حيث سينطلق الموكب وصولا إلى الكنيسة حيث سيسجى جثمانها هناك من ثمّ إلى مأواه الاخير في مقبرة صهيون في بيت حنينا. هناك ويشار إلى أنّ القوات الاسرائيلية قامت بإنزال الأعلام الفلسطينية وأسكتت الهتافات هُناك، كما ومنعت بشكل قاطع من إخراج الجثمان محمولا على الأطتاف وأمرات بإخراجه فقط بسيارة الموتى. ووصلت فرقة الخيالة إلى المكان في مشهد قد ينتهي بقمع المتواجدين واعتقال البعض منهم.

مراسل إذاعة الشمس مبدا فرحات شارك الأصداء على الهواء مباشرة وقال بأنّ الأوضاع تزداد سوءًا داخل المشفى الفرنسي كما أنّ الشرطة لا تفرّق بين مواطن وبين صحفي وتهبّ لقمع الجميع داخل المبنى..


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.