عالمي

قتلها.. وأصابته نوبة قلبية أثناء دفنها فمات!

قالت الشرطة في ولاية كارولينا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية، إن رجلاً تُوفي متأثراً بأزمة قلبية أصابته وهو يردم حفرة حفرها لدفن امرأة كان قد قتلها للتو.

بحسب مجلة Newsweek الأمريكية، الأربعاء 11 مايو/أيار 2022، فإن الشرطة ذهبت إلى المنزل الواقع في بلدة ترينتون بعد بلاغات بأن الرجل وُجد بلا حراك في فناء منزله.

وقالت الصحيفة إن الضباط عثروا على جثة جوزيف أنتوني ماكينون، الذي كان يعيش في المنزل ويبلغ من العمر 60 عاماً.

كما ذكرت أن الشرطة عثرت في أثناء التحقيق على جثة أخرى كانت مدفونة في حفرة محفورة حديثاً، وقد تبين لاحقاً أنها جثة باتريشيا روث دينت، وهي امرأة تبلغ من العمر 65 عاماً، كانت تعيش مع ماكينون. 

كشف تشريح الجثة بعد ذلك أن دينت قُتلت خنقاً، فيما أشارت الشرطة إلى أن تحقيقاتها تذهب إلى أن ماكينون قتلها في هجوم عليها.

فيما نقلت الصحيفة عن بيان الشرطة قولها إن "ماكينون ربط جثة دينت بعد قتلها، ولفَّها بأكياس قمامة، ثم وضعها في حفرة كان قد حفرها سابقاً"، ثم أُصيب بأزمة قلبية في أثناء ردمه الحفرة، ولا تُعرف ملابسات علاقته مع دينت قُبيل وقوع الجريمة.

كان تقرير صادر عن شبكة بيانات الجرائم FBI Uniform Crime قال إن ولاية ساوث كارولينا شهدت 549 جريمة قتل في عام 2020، وهو خامس أعلى معدل جرائم قتل بين الولايات في ذلك العام.

يُذكر أن الولايات المتحدة شهدت في الفترة الأخيرة تزايداً في حوادث خنق نساء حتى الموت. ووردت أنباء في وقت سابق من هذا العام، بأن رجلاً لم تكد تمر 72 ساعة على خروجه من السجن، قتلَ أمَّاً في حافلة بمدينة فينيكس بولاية أريزونا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.