محليات

مقتل شاب فلسطيني برصاص الجيش الاسرائيلي خلال محاولته اجتياز الجدار الفاصل قرب الطيبة

مقتل شاب فلسطيني برصاص الجيش الاسرائيلي خلال محاولته اجتياز الجدار الفاصل قرب الطيبة

أفادت مصادر عبرية مساء اليوم الاحد:" قتلت قوة من الجيش الإسرائيلي بالرصاص شابا فلسطينيا حاول اجتياز الجدار الفاصل إلى إسرائيل بالقرب من طولكرم -الطيبة، وتم نقل الفلسطيني المصاب بطائرة مروحية إلى مستشفى شيبا تل هشومير حيث توفي متأثرا بجراحه".

وأفادت مصادر فلسطينية:"الفلسطيني الذي أعُلن عن استشهاده في طولكرم يبلغ من العمر (27 عامًا)، وهو من سكان مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.".

وافاد المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي:" رصدت قوة، اليوم الأحد، فلسطيني مقيم غير شرعي حاول عبور السياج الأمني ​​بالقرب من قرية خربة جبارة بالقرب من مدينة طولكرم. ما حدا بالقوة إلى إطلاق النار تجاهه، وفق الإجراءات المتخذة، وقامت بالقاء القبض عليه.تم نقل المشتبه به لتلقي العلاج".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.