فن وترفيه

دي كابريو يُغضب رئيس البرازيل.. 
دفاعه عن غابات الأمازون أثار جدلاً

هاجم الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو، نجمَ هوليوود الأمريكي ليوناردو دي كابريو، مؤخراً، وطلب منه أن "يُبقي فمه صامتاً ولا يتفوَّه بالكلام الهراء"، وذلك رداً على دعوة الممثل لضرورة المحافظة على غابات الأمازون وتشجيعه الشباب على المشاركة في الانتخابات المقبلة في البرازيل. 

في كلمة له أمام مجموعة من أنصاره الذين تجمّعوا أمام قصر ألفورادا (المقر الرئيسي الرسمي)، الثلاثاء 3 أيار 2022، طلب الرئيس البرازيلي من دي كابريو السكوت وعدم نشر صور حرائق للأمازون "منذ عشرين عاماً".

وقال بولسونارو: "الآن يجب أن يعرف دي كابريو أن رئيس منظمة التجارة العالمية هو نفسه الذي قال إنه بدون الأعمال التجارية الزراعية البرازيلية، سيكون العالم جائعاً".

 ومع ذلك، يتعرض بولسونارو، المحسوب على اليمين، لاتهامات من قِبَل نشطاء البيئة بعدم اهتمامه بمنطقة غابات الأمازون، وأن الوضع هناك يزداد سوءاً منذ قدوم الرئيس البرازيلي للسلطة، حسب "سي إن إن".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.