علوم وتكنلوجيا

كيف تنظم الصور على آيفون مرة واحدة دون تكرار أو شغل مساحة كبيرة؟

أولاً، تأكَّد من أن كل شيء مضبوط كما ينبغي: افتح "الإعدادات-Settings" على جهاز آيفون، وانقر على الاسم بالأعلى، ثم انقر على iCloud والصور؛ للتأكد من مزامنة كل شيء على النحو المفترض (ينبغي أن يكون الزر بجوار iCloud Photos على وضع التشغيل وستحصل على 5 غيغابايت مجاناً). 

افتح تطبيق الصور لترى مكتبتك، التي قد تكون هائلة الحجم. إذا رصدت صوراً يمكنك الاستغناء عنها، اضغط مطولاً عليها واختر خيار الحذف من المكتبة من القائمة التي تظهر. لمسح أكثر من صورة في المرة الواحدة، انقر على الاختيار (أعلى اليمين)، وقم بالاختيار، ثم انقر على أيقونة سلة المهملات. 

لتيسير رؤية الصور التي قد ترغب في التخلص منها، انقر على زر النقاط الثلاث (أعلى اليمين)، ثم اختر الفلاتر. على سبيل المثال، يمكنك إخفاء كل مقاطع الفيديو حتى تظهر الصور فقط على الشاشة. وسيكون من الممكن أيضاً عرض الصور التي سبق لك تحريرها، إذا أردت مسح كل شيء باستثناء الصور الأصلية. يوجد خيار عرض الخريطة في القائمة نفسها إذا أردت حذف الصور حسب المكان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.