عالمي

من المسجد الحرام: حبيب نورمحمدوف رفقة "حسب الله" صباح يوم العيد

يعد حسب الله المُلقّب بـ ”حبيب الصغير“ واحدًا من أشهر الوجوه المألوفة في عالم الفنون القتالية المختلطة، كما تحصد الفيديوهات الخاصة به ملايين المشاهدات على ”تيك توك“ وإنستغرام، ليصبح نجمًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال السنوات الأخيرة.

وعلى الرغم من أن حسب الله الذي ينحدر من داغستان يبلغ من العمر 18 عامًا، إلا أنه يبدو كطفل في الخامسة من عمره، حيث أنه يعاني من اضطراب وراثي يمنحه مظهرًا طفوليًا، وأكدت تقارير صحفية عديدة أنه يعاني من GHD (نقص هرمون النمو).

وتأتي الإصابة بهذه الحالة النادرة إذا كانت الغدة النخامية في الجسم تفرز كميات غير كافية من هرمون النمو. ويمكن أن يكون إما نتيجة خلل وراثي في الغدة النخامية، وفي هذه الحالة يكون الاضطراب موجودًا منذ الولادة. كما يمكن أن يكون أيضًا بسبب إصابة في الدماغ عانى منها خلال سنوات النمو.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.