عربي

مسلسلات رمضان.. شكاوى بالجملة!



في مصر، فقد رفعت النقيبة العامة للتمريض، كوثر محمود محمود، دعوى قضائية طالبت فيها بوقف عرض مسلسل "الكبير أوي 6"، بسبب ما اعتبرته إساءة للممرضة المصرية. حيث شهدت الحلقة الخامسة من المسلسل مشهدا ترتدي فيه شخصية "مربوحة" ملابس ممرضة في ليلة دخلتها مع "الكبير"، في محاولة فاشلة لإغرائه.

في المغرب، رفع ناشط دعوى قضائية ضد التلفزيون الحكومي، بسبب بثه مسلسل "فتح الأندلس" حيث قال إن المسلسل "يتضمن محتوى لا ينسجم مع ثوابت التاريخ العريق لبلادنا، وفيه مغالطات تاريخية مسيئة للمغرب".

في الجزائر، أعلنت قناة "النهار" عن وقف مسلسل "حب الملوك"، الذي يعرض في الجزائر وتونس.وقدمت القناة اعتذارها لما تضمنه من مشاهد وصفت بغير المناسبة.

في الكويت، أعلن وكيل وزارة الإعلام سعود الخالدي، عن توجيهات من الوزير حمد روح الدين، لجميع قطاعات الوزارة بعدم التعاقد أو استضافة أي من المشاركين في مسلسل "من شارع الهرم إلى"، بسبب ترويجه لقيم "نسوية غربية لا تشبه المجتمع الكويتي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.