محليات

تعيين 4 قاضيات عربيات اضافيات وعدد من القضاة والمسجّلين الجدد من المجتمع العربي


::
::

استضافت إذاعة الشمس ضمن برنامجها الإخباري الصباحي "اول خبر " المحامي محمد نعامنة للحديث حول تعيين 4 قاضيات عربيات اضافيات وعدد من القضاة والمسجّلين الجدد من المجتمع العربي.


المحامي نعامنة قال بأنه مسرور جداً لأننا نجحنا في هذه التعيينات وابارك للقضاة والقاضيات الجدد واتمنى لهم التوفيق

التأمت لجنة تعيين القضاة صباح اليوم الاثنين في تل ابيب للنظر في تعيين عشرات القضاة في المحاكم المختلفة في البلاد. وقد تم تعيين كل من نسرين اسكندر قاضية في محكمة الصلح بالناصرة، وبدرية حسن حسنين قاضية في محكمة الصلح بمدينة حيفا، ووجدان عدنان حليحل قاضية في محكمة الصلح بتل ابيب، واحسان حلبي في محكمة الصلح في حيفا، وهشام شبايطة في محكمة الصلح بمنطقة المركز. كما تم تعيين كل من لينا بولس عواد، وسليمان عامر بمنصب قاض مسجّل.

وتعتبر هذه التعيينات نجاحا اضافياً في فترة قصيرة جداً. حيث تم تعيين أربع قاضيات في جلسة اللجنة السابقة قبل حوالي الشهرين

المحامي محمد نعامنة رئيس لواء الشمال في نقابة المحامين وعضو لجنه تعيين القضاة تحدث لإذاعة الشمس استمعوا للمقابلة الكاملة..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.