عربي

هل سيكون حمادة هلال الأول في رمضان؟

حظي مسلسل المداح 2 للفنان حمادة هلال بتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا وجمهورالدراما الرمضانية مع أحداث الحلقة الأولى بعد عرضها أمس على شاشة قناة "mbc مصر"، وتصدرها التريند على "تويتر".

ونشر حمادة هلال، البوستر الرسمي للعمل، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلق عليه قائلأ :«الحمد لله والشكر لله.. الحلقة الأولى من مسلسل أسطورة الوادي تريند تويتر وفيسبوك.. مدد يا رب».

و الجزء الجديد من "المداح" يستكمل قصة "صابر" بعد أن يتخلص من كل كتب السحر أملاً في اكتشاف الحقيقة، ولكنه يتعرض للكثير من الأحداث والمُفاجآت، ويضطر خلال الأحداث للسفر إلي الوادي في مرسي علم في محاولة منه للوصول إلي ما يتم تدبيره له في الخفاء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.