رياضة عالمية

هل يعود محمد صلاح للدوري الإيطالي؟ تقارير تشير لوجود رغبة نادٍ كبير في التعاقد معه

مع استمرار تعطل المفاوضات بين محمد صلاح وناديه الحالي ليفربول الإنجليزي بشأن تجديد العقد الذي ينتهي صيف العام المقبل، يبدو أن المزيد من الأندية الأوروبية تطمح للحصول على خدمات النجم المصري المتألق، وآخرها يوفنتوس الإيطالي.

ويحلم الإيطالي ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس، في التعاقد مع محمد صلاح، لتعويض رحيل الأرجنتيني باولو ديبالا.

وأعلن ماوريتسيو أريفابيني، المدير التنفيذي ليوفنتوس، يوم 21 مارس/آذار 2022، أن ناديه قرر التخلي عن ديبالا، عقب نهاية عقده في نهاية الموسم الجاري 2021-2022.

وعليه بدأ سعي يوفنتوس من أجل البحث عن البديل المناسب، القادر على تعويض ديبالا، وهو ملف لن يكون بتلك السهولة على إدارة "السيدة العجوز".

يوفنتوس يحلم بالتعاقد مع محمد صلاح

وذكرت صحيفة Lagazzetta delloport الإيطالية، أن أليغري يرى أن صلاح هو البديل الأنسب لتعويض ديبالا، خاصة أنه سبق له اللعب في إيطاليا، ويعرف الأجواء هناك جيداً، لكنه يرى أن ضم صلاح إلى يوفنتوس في الصيف المقبل، هو أمر صعب الحدوث.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.