عربي

فيلم تونسي قصير بعنوان "سلوى" يشعل أزمة

عبرت المخرجة التونسية إيناس بن عثمان عن استيائها من منع عرض فيلمها "سلوى" خلال المسابقة الرسمية للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية للأفلام القصيرة

تحدثت إيناس بن عثمان عن أسباب منع عرض فيلمها خلال لقائها مع الإعلامي أحمد الجمل قائلة إن الأسباب لم تكن واضحة "لكن أنا أعرف الأسباب كانت تقال من بين السطور وهو أن هناك مشاهد ستكون مقلقة عند عرضها على الجمهور، لكن أنا دائما أقول أن زاوية تناول الفيلم هي التي تحدث الفرق فموضوع الفيلم هو موضوع إنساني وطرحه كان بطريقة جمالية".

وأضافت بن عثمان أن "المشاهد الموجودة في الفيلم هي مصنفة للكبار وهو ليس فيلم للأطفال وفي كل بلدان العالم هناك أفلام تعرض للأطفال وأفلام تعرض للكبار، لماذا نحن في بلداننا العربية نتقبل مشاهد العنف والقتل ولا نتقبل مشاهد الحب والجنس؟!".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.