محليات

الجيش الاسرائيلي: ابو سنينة شارك في اختطاف جلعاد شاليط

زعم الجيش الاسرائيلي ان الشهيد القائد القسامي تيسير ابو سنينة الذي اغتالته الطائرات الاسرائيلية ليلة امس في رفح جنوب قطاع غزة كان احد المشاركين في اسر الجندي جلعاد شاليط. وقالت القناة العاشرة للتلفزيون الاسرائيلي ان وفدا من الجيش ابلغ الللية عائلة شاليط بتفاصيل عملية الاغتيال ودور ابو سنينة في اسر ابنهم ونقله الى داخل قطاع غزة مشيرة الى ان اغتياله تم بالتتعاون بين جهاز الشاباك وسلاح الجو الاسرائيلي.

زعم الجيش الاسرائيلي ان الشهيد القائد القسامي تيسير ابو سنينة الذي اغتالته الطائرات الاسرائيلية ليلة امس في رفح جنوب قطاع غزة كان احد المشاركين في اسر الجندي جلعاد شاليط.

وقالت القناة العاشرة للتلفزيون الاسرائيلي ان وفدا من الجيش ابلغ الللية عائلة شاليط بتفاصيل عملية الاغتيال ودور ابو سنينة في اسر ابنهم ونقله الى داخل قطاع غزة مشيرة الى ان اغتياله تم بالتتعاون بين جهاز الشاباك وسلاح الجو الاسرائيلي.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.