محليات

علي زيدان ..رئيسًا في كفرمندا

::
::

::
::

علي زيدان .. رئيسًا في كفرمندا

أعلن المرشح علي خضر زيدان، فوزه برئاسة مجلس كفرمندا المحلي، وسط احتفالات عارمة لأنصاره، وأكد تفوقه على رئيس المجلس الحالي، مؤنس عبد الحليم، بعد منافسة محتدة، في جولة انتخابية أجريت بعد قرار إعادة الانتخابات إثر مسار قضائي طويل، بدأ منذ أن أفرزت نتائج الانتخابات المحلية عام 2018.

وأغلقت مراكز الاقتراع في بلدة كفرمندا أبوابها، في تمام الساعة العاشرة مساء الثلاثاء، بعدما أدلى الناخبون بأصواتهم لاختيار رئيس مجلسهم المحلي، في انتخابات لم تسجل أحداثا خاصة، إذ جرت في أجواء تنافسية سليمة.

علي خضر زيدان هو من فاز في الانتخابات وتحدث لإذاعة الشمس عن ملخص ما كان وترتيباته لما سيأتي بعد انتهاء المنافسة..

استمعوا للمقابلتين مع الأستاذ بلال حاج القائم بأعمال وزير الداخلية والمُشرف على العملية الانتخابية في بلدة كفر مندا والرئيس المُنتخب علي خضر زيدان..



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.