عربي

البحث عن "الطبقة المتوسطة"

البحث عن "الطبقة المتوسطة"

خلال 24 ساعة من عرضه، نجح المسلسل المصري "البحث عن علا" في احتلال المرتبة الأولى بقائمة الأكثر مشاهدة على "نتفليكس" متفوقا على الأعمال المنافسة مع تصدّر وسم #البحثعنعلا قائمة الأكثر تداولا على تويتر

انتقد عدد من المتابعين أن تكون الطبقة التي يستعرضها الجزء الحالي لا تمت بصلة للطبقة المتوسطة التي بُني عليها الجزء الأول بل هي أبعد عن الواقع وأكثر رفاهية.

اتهام آخر وجهه البعض لصناع العمل، فكان البعد عن الواقع، بداية من فرصة العمل والنجاح والشهرة التي حظيت بها البطلة من أول محاولة وخلال أشهر قليلة، مرورا بالعلاقة الجيدة بين البطلة وطليقها وقبول كل منهما أن يحظى الآخر بشريك جديد فور الانفصال

كما انتقد البعض شركاء العلاقات الكُثر التي وجدتهم البطلة في زمن قياسي، كما لو أن الارتباط بشريك متفهِّم لظروف حياة المرأة المطلقة وخاصة التي تعول أطفال، أمر شائع وعادي!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.