فن وترفيه

بعد الجدل الكبير..
هل سيعرض "أميرة"؟ وبأي شروط؟

بعد الجدل الكبير..

هل سيعرض "أميرة"؟ وبأي شروط؟

أكد صناع الفيلم الأردني "أميرة" إجراء عدد من المفاوضات خلال الأسابيع الماضية مع الجهات الممثلة لأسر أطفال النطف المهربة أبناء الأسرى الفلسطينيين، في محاولة لحل الأزمة وعرض الفيلم في السينما.

كان "أميرة" قد أثار موجة من الغضب، بعد اتهام أسرة العمل الفني بالإساءة لأسر الأسرى الفلسطينيين مما أدى إلى منع عرضه، وتراجع الأردن عن ترشيحه كممثل لها في سباق جوائز أوسكار 2022.

أصدر محمد دياب، مخرج الفيلم، عبر حسابه على فيسبوك، بيانا خاصا قال فيه إنه اقترح على ممثلي الأسرى الفلسطينيين أن يتم وضع جملة أو صياغة مناسبة بداية الفيلم للتأكيد على أن الأحداث خيالية

خلال البيان، أيضا، أشار بأن وقت التصوير تم بالفعل التواصل مع مجموعة من وسطاء الأسرى، وتم الاتفاق على الإشارة نهاية الفيلم من خلال 3 جمل تؤكد أن القصة خيالية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.