رياضة عالمية

صورة للاعبي منتخب مصر ومحمد صلاح تثير الجدل

أثارت صورة لعدد من لاعبي منتخب مصر على رأسهم محمد صلاح جدلا واسعا أثناء عملية الاستشفاء من حالة الإرهاق التي سيطرت عليهم بعد مباراة المغرب.

وظهر نجوم منتخب مصر أثناء الاستشفاء في "جردل" بسبب عدم توفر الإمكانات اللازمة في فندق الإقامة لعمل الاستشفاء الذي يحتاجه لاعبي الكرة عقب نهاية المباراة لإزالة الإرهاق والتعب واستعادة التركيز وإراحة العضلات.

وقام عدد من النشطاء بالتعليق على الصورة على رأسهم الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي الذي قال: "تخيل لما تكون بتلعب في أقوى دوري في العالم .. وبيتابع تدريباتك وتحضيراتك أفضل متخصصين. وتضطر تعمل استشفاء في جردل طرشي بالشكل ده وتسكت عشان بلدك. وسط تنظيم كارثي كل الدعم والتحية لكل الاعيبة وبعثة المنتخب أنهم بيستحملوا كل المهازل بتاعت تنظيم البطولة دي عشان بلدهم وعشان يفرحونا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.