ضاعفت قائمة الجبهة في فرع الخضيرة لنقابة المعلمين من قوتها وكادت أن تحصل على المقعد الثاني حيث حصلت على 222صوتاً بنسبة 4.5% (في الانتخابات السابقة 123صوتاً 3.4%) وحسب نتائج الانتخابات سيمثلها في فرع الخضيرة المربي مجدي فرسان اغبارية . هذا وحصلت كل من قوائم :حزب العمل (أم ي) 11 مقعداً ، المتدينون(د) 6 مقاعد ، المتقاعدون(و) 3 مقاعد ، قائمة الثقة والامل (م ه ) 4 مقاعد بينما لم تجتز قائمة معلمات الروضات وقائمة المعلمين الديمقراطيين التابعة للتجمع (ص) نسبة الحسم حيث حصلت قائمة (ص) على 39صوتاً ومعلمات الروضات على 28 صوتاً . وقال المربي مجدي فرسان اغبارية رئيس قائمة الجبهة في فرع الخضيرة قال:" نشكر المعلمين على ثقتهم الغالية ونعاهدهم برفع مطالبهم وقضايا التعليم العربي في كافة المدارس التابعة لفرع الخضيرة لنقابة المعلمين على أكمل وجه". ومن جهة أخرى وفي ظل الهجوم العنصري المنفلت في مدينة صفد حصلت قائمة الجبهة لاول مرة في فرع النقابة في صفد على مقعد واحد . وعلم مراسلنا أن قائمة الجبهة حصلت أيضاً في فرع الناصرة على (605صوتاً)، فرع حيفا (650صوتاً) ،نتانيا ( 135صوتاً ) ،نهريا (291صوتاً) ، طبريا (107أصوات) .

ضاعفت  قائمة الجبهة في فرع الخضيرة لنقابة المعلمين من قوتها وكادت أن تحصل على المقعد الثاني حيث حصلت على 222صوتاً بنسبة 4.5% (في الانتخابات السابقة 123صوتاً  3.4%) وحسب نتائج الانتخابات سيمثلها في فرع الخضيرة المربي مجدي فرسان اغبارية .

هذا وحصلت كل من قوائم :حزب العمل (أم ي) 11 مقعداً ، المتدينون(د) 6 مقاعد ، المتقاعدون(و) 3 مقاعد ، قائمة الثقة والامل (م ه ) 4 مقاعد بينما لم تجتز قائمة معلمات الروضات وقائمة المعلمين الديمقراطيين التابعة للتجمع (ص) نسبة الحسم حيث حصلت قائمة (ص) على 39صوتاً ومعلمات الروضات على 28 صوتاً .

وقال المربي مجدي فرسان اغبارية رئيس قائمة الجبهة في فرع الخضيرة قال:" نشكر المعلمين على ثقتهم الغالية ونعاهدهم برفع مطالبهم وقضايا التعليم العربي في كافة المدارس التابعة لفرع الخضيرة لنقابة المعلمين على أكمل وجه".

ومن جهة أخرى وفي ظل الهجوم العنصري المنفلت في مدينة صفد  حصلت قائمة الجبهة لاول مرة في فرع النقابة في  صفد على مقعد واحد .

وعلم أن قائمة الجبهة حصلت أيضاً في فرع الناصرة على (605صوتاً)، فرع حيفا  (650صوتاً) ،نتانيا  ( 135صوتاً ) ،نهريا (291صوتاً) ، طبريا (107أصوات) .



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.