عالمي

واتسون تغضب إسرائيل ومسؤوليها!

واتسون تغضب إسرائيل ومسؤوليها!

نشر الحساب الرسمي للممثلة البريطانية إيما واتسون -بطلة سلسلة أفلام "هاري بوتر" (Harry Potter- على "إنستغرام" (Instagram) منشورا جديدا يعلن التضامن مع الفلسطينيين والقضية الفلسطينية، باستخدام صورة لافتة ضخمة كُتب عليها بالإنجليزية "التضامن فعل" (Solidarity is a Verb)، من داخل مسيرة مؤيدة للفلسطينيين.

أثار المنشور، الذي حصد أكثر من مليون و100 ألف إعجاب، دعما واسعا بين المستخدمين المؤيدين لفلسطين، لكنه على الجانب الآخر أثار انتقادات شديدة من المسؤولين الإسرائيليين. فقد شكر الكثيرون إيما واتسون على صوتها الداعم للقضية الفلسطينية، في وقت أضاف فيه البعض وسوما (هاشتاغات) مثل "فلسطين حرة" (#FreePalestine) و"فلسطين ستبقى حرة" (#PalestineWillBeFree) إلى تعليقاتهم.

ووجه عدد من المسؤولين الإسرائيليين انتقادات شديدة لموقف واتسون، منهم سفير إسرائيل لدى الأمم المتحدة جلعاد إردان، الذي كتب عبر حسابه الرسمي على تويتر "قد ينجح الخيال في عالم هاري بوتر لكنه لا يعمل في الواقع.. إذا كان الأمر كذلك، فإن السحر المستخدم في عالم السحرة يمكن أن يقضي على شرور حماس (التي تضطهد النساء) والسلطة الفلسطينية (التي تدعم الإرهاب) سأكون مع ذلك!".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.