محليات

الصحة الإسرائيلية تكشف عن حالات التهاب عضلة القلب لدى المراهقين بعد اللقاح

الصحة الإسرائيلية تكشف عن حالات التهاب عضلة القلب لدى المراهقين بعد اللقاح

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية يوم الخميس تسجيل 1664 حالة غير خطرة و25 حالة خطرة لدى المراهقين إثر تلقي الجرعة الثانية من لقاح "كوفيد - 19".

وذكرت صحيفة "إسرائيل هيوم" العبرية أن وزارة الصحة نشرت معلومات عن الأعراض الجانبية للقاح كورونا خلال 30 يوما من تلقي الجرعة، إضافة إلى تأثيرات معينة منسوبة للقاح خلال 60 يوما.

وبحسب وزارة الصحة، فإنه اعتبارا من الخامس والعشرين من شهر ديسمبر 2021 تم الإبلاغ عن 11 حالة من حالات التهاب عضلة القلب لدى مراهقين تتراوح أعمارهم بين 15 و12 عاما، من أصل 331.538 تم تطعيمهم بالجرعة الأولى، و255.444 تم تطعيمهم بالجرعة الثانية. وأكدت الوزارة أن هذا يشير إلى أنها ظاهرة نادرة وعادة ما تزول بعد وقت قصير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.