عالمي

دبوس شعر جلب لها 80 ألف دولار!

تمكنت شابة أمريكية من الحصول على منزلها الخاص، بعد أن بدأت رحلة مقايضة وثقتها على حسابها الخاص على موقع تيك توك، حيث بدأتها بدبوس شعر لا يتجاوز سعره 1 دولار، وانتهت بحصولها على منزل يفوق سعره آلاف الدولارات.

ديمي سكيبر، كانت قد أنشأت حساباً عبر تطبيقي تيك توك وإنستغرام، تحت اسم "Trade Me Project"، لمساعدتها على تسويق الأشياء التي تريد مقايضتها، وكانت بدايتها بدبوس شعر عرضت مقايضتها، وجاءها الرد الإيجابي من متابعة لها وهي امرأة من جورجيا مقابل مجموعة من أكواب مرصعة بأقراط نفيسة، إذ لاقى الفيديو الذي نشرته تفاعلاً وساعاً وتجاوز 30 مليون مشاهدة عبر منصة تيك توك.

الرحلة لم تنته، فبعد عرض الدبوس قررت الشابة الأمريكية مقايضة الأشياء الأخرى حتى وصلت إلى 28 عملية مقايضة خلال سنة ونصف كان آخرها منزلاً خاصاً يقدر ثمنه بـ 80 ألف دولار.

لم تحصل سكيبر من المقايضة فقط على منزلها الخاص، بل وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 5 ملايين متابع في وقت قياسي، بالاضافة إلى مشاهدات قدرت بعشرات الملايين للمقاطع المنشورة لها. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.