عالمي

رفض 35 مليون كي ينام بضع دقائق إضافية!

رفض 35 مليون كي ينام بضع دقائق إضافية!

كشف الممثل الأمريكي، جورج كلوني، أنه رفض في إحدى المرات الحصول على مبلغ 35 مليون دولار، وهو مقابل ‏يوم عمل واحد في أحد الإعلانات التجارية.‏

وأشار كلوني في تصريحات لـ"ذا غارديان" البريطانية إلى أن الإعلان يتعلق بإحدى خطوط الطيران، لكنه بعد أن تشاور مع زوجته المحامية في حقوق الإنسان من أصول لبنانية، أمل علم الدين، قرر عدم المشاركة فيه، وذلك لأن الإعلان من دولة "حليفة ولكنها كانت موضع شك"، بحسب تعبيره.

وقال كلوني (60 عاما): "أعترف أنه عُرض عليّ 35 مليون دولار مقابل عمل ليوم واحد في إعلان تجاري لشركة طيران، لكنني تحدثت مع زوجتي أمل حول هذا الأمر وقررنا أن الأمر لا يستحق".

وتابع: "لقد كان الإعلان مرتبطا بدولة على الرغم من كونها حليفة لأمريكا، إلا أنها موضع شك في بعض الأحيان، ولذا فكرت حسنا، إذا تسبب الأمر في أنني أعاني من النوم لمدة دقيقة واحدة فإنه لا يستحق".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.