محليات

اعتقال حاضنة بتهمة الاعتداء على أطفال في الناصرة

::
::


اعتقال حاضنة بتهمة الاعتداء على أطفال في الناصرة..

وصل بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال جاء فيه ما يلي: "القت شرطة إسرائيل بالأمس القبض على معلمة روضة من مدينة النّاصرة للاشتباه في إساءة معاملتها للأطفال الصغار، وستتمّ إحالتها صباح اليوم إلى محكمة الصّلح في النّاصرة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفها على ذمّة التحقيق".

وأضاف البيان: "بعد تقديم شكوى إلى شرطة إسرائيل للاشتباه بالإساءة للأطفال في روضة، وفي جزء منها كانت تسجيلات صوتية يُشتبه أن المعلمة تسيء المعاملة تجاه الأطفال، تمّ فتح تحقيق سريّ حيث تمّ خلاله جمع أدلة إضافية.

وصلت المعلمة يوم أمس إلى مركز الشّرطة لتقديم شكوى بشأن التشهير باسمها، ولكن عقب نتائج التحقيق حتّى الآن، تمّ القبض على المشتبهة ويستمر التحقيق" إلى هنا نصّ البيان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.