محليات

أم الفحم | مقتل محمد حمزة برغل واصابة آخر بجراح خطيرة جراء إطلاق رصاص

::
::

قُتل الشاب محمد حمزة برغل وأصيب آخر بجروح وصفت بأنها خطيرة في جريمة إطلاق نار وقعت في مدينة أم الفحم، صباح اليوم الخميس.

 أطلق شخص مجهول النار على سيارة خصوصية في شارع "القدس" ما تسبب بحادث طرق واصطدمت السيارة بخلاط باطون ثم بجدار، وقُتل شاب (28 عاما) وأصيب آخر بجروح وصفت بأنها خطيرة، وقدم طاقم طبي العلاجات الأولية وأجرى عمليات إنعاش للمصاب، ونقله بسيارة العلاج المكثف، على وجه السرعة، إلى مستشفى "هعيمك" بمدينة العفولة لاستكمال العلاج. واستدعيت إلى مكان الجريمة قوات من الشرطة، وباشرت التحقيقات في ملابسات الجريمة.

وتجمهر العشرات من أهالي المدينة في موقع الجريمة، وأعربوا عن استنكارهم واحتجاجهم لتكرار جرائم العنف والجريمة، والتي باتت تهدد الأمن المجتمعي في ظل تقاعس الشرطة وسلطات تطبيق القانون في مكافحة العنف والجريمة وتوفير الأمن والأمان للمواطنين.

الدكتور عوفر تمير تحدث لإذاعة الشمس حول الحالة الطبية التي وصل بها الضحية قبل الإعلان عن وفاته..


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.