محليات

58% من الأطفال في الطفولة المبكرة تحت سن الفقر، وفقط 18% منهم يعالجون في مساكن مدعومة

::
::

مع وجود فجوات كبيرة من المجتمع اليهودي - وفقًا لدراسة أجراها مركز تاوب ونشرت يوم (الأربعاء).

تقرير يُظهر أنّ 58% من الأطفال في الطفولة المبكرة تحت سن الفقر، وفقط 18% منهم يعالجون في مساكن مدعومة

الباحثون شافيت مادهالا ، د. ليفيف شامي ، بروفيسور جوني غال وألون سيلا من يافا إعادة فحص نموذج الدعم لأطر العمل المشروط حاليًا بتوظيف الأم ، وإتاحة إمكانية قضاء يوم قصير في مركز الرعاية النهارية ، مع تخصيص معايير الخبراء لتطوير أنظمة تعليم الطفولة المبكرة للسلطات المحلية العربية ، وأكثر من ذلك.

في العقد الماضي ، كانت هناك زيادة بنسبة 34٪ في جميع الأطفال المشاركين في البيئات الخاضعة للإشراف ، ولكن على مر السنين كانت هناك فجوات كبيرة بين المجموعات السكانية المختلفة في إسرائيل ، وخاصة بين الأطفال في المجتمع العربي وبقية السكان.

وفقًا للدراسة ، على الرغم من أن 58٪ من الأطفال في المجتمع العربي يعيشون في أسر فقيرة ، في عام 2019 ، شارك 18٪ فقط من الأطفال العرب حتى سن الثالثة في الأطر الخاضعة للإشراف والمدعومة - وهي نسبة منخفضة مقارنة بالأرثوذكس المتشددين وغير المتطرفين. - المجتمع اليهودي الأرثوذكسي (39٪ و 26٪ على التوالي). شخصية استثنائية أخرى في المجتمع العربي هي أن نسبة كبيرة من الأطفال الذين يشاركون في الأطر الخاضعة للإشراف دخلوها بموجب قانون الأطفال الصغار المعرضين للخطر - حوالي 41٪ في السلطات العربية ، مقارنة بـ 11٪ في السلطات اليهودية غير الحريدية و 8٪ في الحريديم. السلطات.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.