محليات

ما هي الإجراءات الطبية الجديدة للتعامل مع فايروس كورونا؟

::
::

دخلت اللوائح الجديدة التي وافقت عليها الحكومة في محاولة لوقف اندلاع متغير Omicron حيز التنفيذ أمس (الاثنين) في منتصف الليل.

هذا ، بعد أن تم تحديد موقعه الثاني تم التحقق منه للمتغير في إسرائيل.

وفقًا للوائح ، سيُطلب عزل جميع أولئك الذين يهبطون في البلاد وسيتم إيقاف اختبارين سلبيين لـ PCR ، وسيتم إيقاف وسائل النقل العام لأولئك الذين يغادرون المطار ، باستثناء سيارات الأجرة  وسيتم تنشيط مواضع GSS حتى يوم الخميس.

سيُطلب من جميع العائدين من البلدان ذات اللون الأحمر - حيث تم تطعيمهم وتعافيهم والذين لم يتم تطعيمهم - عزلهم لمدة أسبوع ، عند انتقالهم لأول مرة من مطار بن غوريون إلى فندق. سيُطلب من العائدين المحصنين من البلدان غير الحمراء لمدة 72 ساعة من العزلة ، وسيتطلبون اختبار PCR إضافي في اليوم الثالث. سيتطلب غير الملقحين أسبوعًا واحدًا من العزل يخضع لاختبارين..

حول الإجراءات الطبية الجديدة للتعامل مع الطفرات الحديثة من فايروس كورونا تحدثت البروفيسور جاليا راهاف لإذاعة الشمس..

استمعوا لما قالت.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.