محليات

مداهمة شرطية لعرب أبو سبيلة ومواجهات أسفرت عن 5 إصابات بينها أطفال

::
::

إصابات لـ5 أطفال وسيارات إسعاف، في مواجهات بقرية ابو سبيلة.

قالت مصادر إنّ الشرطة فرضت حظر تجول على المنطقة بعد تطويقها، حيث شوهدت سيارات الإسعاف المكثف تدخل إلى القرية.

وتستمر الشرطة في حملتها، بعد أقل من أسبوع من عملية الإنزال لعناصرها الخاصة بطائرة مروحية، لاقت ردة فعل غاضبة من قبل الأهل في النقب.

وأكد احمد أبو سبيلة، عضو اللجنة المحلية، أن الشرطة قامت باستفزاز الأهالي والاعتداء عليهم، بذريعة القيام بحملة تفتيش.

من جانبه، أشار حسين الرفايعة، رئيس اللجنة المحلية لقرية بئر الحمام، أن هناك عددا من الإصابات في صفوف المواطنين العزل، بينها إصابات هلع نتيجة استمرار الهجمة على القرية.

وأفاد مراسلنا لاحقًا أن الشرطة غادرت المكان بعد المواجهات التي أسفرت عن إصابة خمسة أشخاص بينهم أطفال الذين أحيلوا للعلاج في المستشفى واصدر رئيس منتدى السلطات المحلية العربية في النقب، سلامة الأطرش، بيانا عاجلا، جاء فيه: "في أعقاب الهجمة الشرسة التي شنتها قوات الشرطة على عرب أبو سبيلة هذا اليوم الاثنين 29/11 يدعو منتدى السلطات المحلية العربية في النقب لاجتماع طارئ للمنتدى ولكل القيادات العربية في النقب والوسط العربي في عرب أبو سبيلة هذا اليوم الاثنين الساعة الرابعة عصراً لتدارس الأوضاع وإعلان الدعم الواضح والصريح لأهلنا في أبو سبيلة وللتعبير عن رفض هذه الاعتداءات الظالمة ضد أهلنا ولاتخاذ ما يلزم من قرارات".

حسين الرفايعة ناشط جماهيري في النقب تحدث لإذاعة الشمس صباح اليوم حول الموضوع..



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.