محليات

يافة الناصرة | عقد صلح بين داهود بشارات واسعد خليلية على إثر حادثة عنف

::
::

::
::

عقد صلح بين داهود بشارات واسعد خليلية على اثر حادثة عنف في بلدة يافة الناصرة..

ذلك بعد أن قدّمت النيابة العامّة لواء الشّمال (جنائي) للمحكمة اللوائيّة في الناصرة لائحة اتهام ضد أسعد خليلية (54) عامًا من سكان يافة الناصرة بتهمة التسبّب بالأذى الخطير بظروف مشدّدة والأذى المتعمّد بعد اعتدائه على عضو المجلس المحلي في يافة الناصرة.

وفي لائحة الاتهام المقدّمة من قبل المحامية لونا مطر، بعد خروج عضو المجلس من جلسة في المجلس والتي حضرها المتهم وآخرون، اشتعل نقاش حادّ بين الاثنين، وبعد أن غادر عضو المجلس المكان متجهًا إلى سيارته، قام المتهم برفقة شخص آخر لم تعرف هويته بمطاردة المشتكي ودفعوه وضربوه على رأسه وعلى ساقه اليسرى ونتيجة للضرب سقط أرضًا، بينما استمر المتهم بركله في كافة أنحاء جسده.

ومن ثمّ ألقى المتهم زجاجة وحجارة على سيارة صاحب الشكوى مما تسبّب في كسر النوافذ في السيارة.نتيجة تصرفات المدّعى عليه والشخص الآخر تعرّض المشتكي لكسر في ساقه واحتاج إلى علاج طبّي وجراحة

النيابة العامّة طالبت بتوقيف المدّعى عليه حتى إنهاء الإجراءات القانونيّة بحقّه.

وعلى إثر ذلك تمّ عقد راية الصلح بين الطرفين بتحكيم عشائري يترأسه رئيس بلدية سخنين الأستاذ صفوت أبو ريا الاذي بدوره تحدق لإذاعة الشمس مع الأستاذ ماهر خليلية أحد الشاهدين على راية الصلح..


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.