عالمي

هل شاهدت شجرة الكوبرا من قبل؟

ربما هي أكثر الشجيرات إثارة للرعب، حيث تشابكت حول جذعها ثلاث حيات من الكوبرا الملك السام، التفت وهي تحمل الموت والجمال في محمية هندية.


وحسب صحيفة " الديلي ميل" البريطانية، التقط مرشد الحياة البرية الهندي نيلش وانكيدي (32 عامًا) ، هذا الفيديو الأربعاء الماضي، بينما كانت حيات الكوبرا تتسلق شجرة صغيرة في محمية "ملغات للنمور" في ولاية ماهاراشترا الغربية.

وكان المشهد رائعاً ومروعاً، يقف من يشاهده بين جمال الطبيعة، ويخشى لدغة الموت من الحيات وقد رفعت رؤوسها تهزها كأنها تحتفل بالعودة إلى بيئتها الطبيعية.

وكان "نيلش" قد أنقذ الحيات الثلاث من ثلاثة بيوت مختلفة في قرية "حريسال" المجاورة للمحمية.

يقول "نيلش": "لقد أنقذت مئات الحيات والثعابين في العشرين عاماً الماضية لكنني لم أر مثل هذا المشهد مطلقاً ... كان من المدهش رؤية الثلاث معاً".

وتصف الصحيفة المشهد بأنه " جميل ورائع"، لكنه الجمال القاتل، لأن لدغة واحدة من سم حية الكوبرا الملك يمكن أن تقتل 20 رجلاً.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.