محليات

خلل في موقع وزارة الصحة الاسرائيلية: غير مطعمين تمكنوا من إصدار شارة خضراء!

خلل في موقع وزارة الصحة الاسرائيلية: غير مطعمين تمكنوا من إصدار شارة خضراء!

أدى اختراق موقع وزارة الصحة إلى حصول الأشخاص غير الملقحين تمكنوا من إصدار بطاقة الشارة الخضراء من موقع الوزارة. وقال شاب يبلغ من العمر حوالي 20 عامًا ،والذي حصل على التطعيم، إنه تلقى رسالة تحتوي على رابط للموقع ، توضح بالتفصيل الخطوات التي يجب القيام بها من أجل الحصول على الشارة الخضراء.

وأوضح "وفقًا للإعلان ، كان علينا أن نكتب أننا عدنا من إنجلترا في تاريخ معين - وبهذه الطريقة نحصل على البطاقة الخضراء". "لقد جربت ذلك بنفسي ، ووضعت رقم بطاقة هويتي - وحصلت على البطاقة الخضراء في ثوانٍ. صديق بجواري لم يتم تطعيمه على الإطلاق فعل نفس الشيء - وحصل أيضًا على البطاقة الخضراء."

عالميًا لا يزال الوباء يشكل قب

قلقًا كبيرًا حيث أشارت منظمة الصحة العالمية لاحتمال وفاة 700 ألف شخص آخرين بكورونا في أوروبا حتى آذار المقبل، ليسجل إجمالي وفيات الجائحة في المنطقة أكثر من 2.2 مليون حالة.وذكرت المنظمة أن عدد الوفيات الإجمالي جراء الفيروس في 53 دولة تمثل المنطقة الأوروبية في منظمة الصحة العالمية تجاوز بالفعل 1.5 مليون وفاة، مع تضاعف المعدل اليومي مقارنة مع أواخر سبتمبر إلى 4200 في اليوم.وأكدت أن كوفيد-19 هو السبب الرئيسي للوفاة في المنطقة في الوقت الراهن، داعية السكان إلى تلقي اللقاحات وجرعات تنشيطية.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.