تخوض شرطة السير القطرية منذ ساعات صباح اليوم الثلاثاء حملة في شوارع بلدات البطوف سخنين عرابه دير حنا، حيث تنتشر سيارات الشرطة على الشارع الرئيسي (805) الذي يقتطع البلدات الثلاث، هذا ويقوم افراد اشرطة بايقاف السائقين وفحص رخصهم ومستندات السيارات ويقومون بتحرير المخالفات لمخالفي قوانين السير. وفي حديث مع افراد شرطة السير يتضح بان غالبية المخالفات تحرر بسبب عدم تقيد السائقين والركاب باحزمة الامان الى جانب ضبط عدد من السائقين يقودون مركباتهم بدون تأمين وترخيص سياراتهم الى جانب التحدث بالهواتف الخليوية. وهنالك من ايد مثل هذه الحمله واعتبرها على انها مجدية وذلك لضبط مخالفي القانون وجعلهم عبره للتقيد بقوانين ونظام السير وخاصة في ظل الحوادث التي تشهدها شوارع البلدات العربيه وتعرض المواطنين للخطر. اما الجهة التي شاطت غضبا من هذه الحملة هي اصحاب الحوانيت والمحال التجارية الواقعه على جوانب الشارع كون الشرطة تتخذ لها مكان امام حوانيتهم ومحلاتهم مما يؤثر سلبا على مصدر رزقهم .

تخوض شرطة السير القطرية منذ ساعات صباح اليوم الثلاثاء حملة في شوارع بلدات البطوف سخنين عرابه دير حنا، حيث تنتشر سيارات الشرطة  على الشارع الرئيسي (805) الذي يقتطع البلدات الثلاث، هذا ويقوم افراد اشرطة بايقاف السائقين وفحص رخصهم ومستندات السيارات ويقومون بتحرير المخالفات لمخالفي قوانين السير.

وفي حديث مع افراد شرطة السير يتضح بان غالبية المخالفات تحرر بسبب عدم تقيد السائقين والركاب باحزمة الامان الى جانب ضبط عدد من السائقين يقودون مركباتهم بدون تأمين وترخيص سياراتهم الى جانب التحدث بالهواتف الخليوية.



وهنالك من ايد مثل هذه الحمله واعتبرها على انها مجدية وذلك لضبط مخالفي القانون وجعلهم عبره للتقيد بقوانين ونظام السير وخاصة في ظل الحوادث التي تشهدها شوارع البلدات العربيه وتعرض المواطنين للخطر.

اما الجهة التي شاطت غضبا من هذه الحملة هي اصحاب الحوانيت والمحال التجارية الواقعه على جوانب الشارع كون الشرطة تتخذ لها مكان امام حوانيتهم ومحلاتهم مما يؤثر سلبا على مصدر رزقهم.























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.