عالمي

8700 ليرة غرامة بحقّ الشيف نصرت، ما السبب؟

حكمت محكمة في مدينة إسطنبول التركية على الشيف، نصرت جوكتشي، المعروف باسم "حبيب الملح"، بغرامة قضائية قدرها 8700 ليرة تركية، بتهمة إهانة نادل كان يعمل سابقاً في أحد مطاعمه.

وبحسب صحيفة "حرييت"، أمس الجمعة، فإن النادل علي إحسان قنديل رفع دعوى ضد "نصرت" طالبه فيها بتعويض معنوي بسبب الضرر الذي لحق به بسبب إهانته له أمام الزبائن.

ووقعت الحادثة في عام 2015 عندما كان "قنديل"، يعمل نادلاً في مطعم "Nusr - Et Steakhouse" في مدينة إسطنبول، حيث كان يُقدم الطعام لطاولة كان يجلس عليها 7 رجال.

ونظراً لأن المطعم كان مزدحماً ولم يكن هناك أي طاولة فارغة، طلب "الكرسون" من امرأتين الجلوس على طاولة الرجال، وهذا الإجراء لم يشعر السيدتان بالارتياح لمشاركتهم طاولة يجلس عليها 7 رجال ليبلغن مالك المطعم.

ليأتي "نصرت" ويبدأ بالصراخ على النادل أمام جميع الزبائن مستخدماً الشتائم، في حين قال النادل إنه ليس له علاقة بالأمر، ليتقدم الأخير بشكوى جنائية إلى مكتب المدعي العام بدعوى إهانته أمام زبائن المطعم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.