اقتصاد

بالتزامن مع المصادقة على ميزانية الدولة للعام 2022 ارتفاع في الأسعار يجتاح البلاد

:
:

صادقت الهيئة العامة للكنيست، قبيل فجر يوم الجمعة، على ميزانية الدولة للعام 2022 بأغلبية 59 صوتًا ومعارضة 56 صوتًا، بعد أن كانت قد صادقت أمس على قانون التسويات، وقبل ذلك على ميزانية الدولة للعام 2021.

وكان قد بدأ التصويت على الميزانيتين يوم الثلاثاء.

صادقت الهيئة العامة للكنيست،  على قانون التسويات للعام 2021، بعد أن صادقت الليلة التي سبقتها على ميزانية الدولة للعام 2021، فيما يتوقع التصويت على ميزانية الدولة للعام 2022 في وقت لاحق من مساء اليوم أو صباح غد.

وفي ظل الاتفاق على ميزانية الدولة الاقتصادية وهدوء العاصفة المندلعة في أروقة الكنيست، يجتاح المنطقة موجة من الغلاء في أسعار السلع الأساسية والمواد الخام خاصة فيما يتعلق بمادة البلاستيك التي تنتشر أخبار ارتفاع أسعارها بشكل متسارع جدًا مما يشير الى أنّ الميزانيات التي قُسمت ستجتهد السلطات والمواطنين في تقسيمها بما يلائم الوضع الاقتصادي الصعب والمتجه بخطوات ثابتة نحو الغلاء .

حول غلاء الأسعار المتعلقة بالسلع الأساسية والمواد الخام وأهمها البلاستيك وحول إقرار ميزانية الدولة لعام 2021 استضافت إذاعة الشمس الأستاذ علاء غنطوس مستشار اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية في البلاد للحديث حول الموضوع..

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.