تعرض الفنان جوليانو مير عصر اليوم الاثنين لعملية اطلاق نار عندما كان بالقرب من مسرح الحرية في جنين ما ادى الى مقتله، واصابة من كان معه بجراح بالغة.. وعلم ان عددا من الملثمين أطلقوا النار عليه عندما كان برفقة زوجته وابنته وعدد من المرافقين من المسرح ما ادى الى مقتله واصابة احدى المرافقات له.. وقال محافظ جنين قدورة موسى، انه يستنكر هذه العملية النكراء، ضد الفنان جوليانو الذي قدم هو ووالده المرحوم صليبا خميس ووالدته ارنا مير، الكثير لأبناء الشعب الفلسطيني... واضاف المحافظ ان الشرطة تحقق في ملابسات الحادثة التي اعتبرها مؤامرة ضد الشعب الفلسطيني. ولد جوليانو مير خميس في الناصرة في عام 1958. واخرج فيلم "أولاد آرنا" عام 2003، حول أطفال فلسطينيين من مخيم جنين، وشارك في مسرح أقامته والدته آرنا مير خميس، أثناء الانتفاضة الأولى. استمعوا الى الحديث الذي اجراه الزميل جاكي خوري ضمن البرنامج الاخباري حصاد اليوم، مع الصحافي عاطف ابو الرب الذي نقل تفاصيل الحادثة ومع محافظ جنين، بالكامل..

تعرض الفنان جوليانو مير عصر اليوم الاثنين لعملية اطلاق نار عندما كان بالقرب من مسرح الحرية في جنين ما ادى الى مقتله، واصابة من كان معه بجراح بالغة..

وعلم ان عددا من الملثمين أطلقوا النار عليه عندما كان برفقة زوجته وابنته وعدد من المرافقين من المسرح ما ادى الى مقتله واصابة احدى المرافقات له..

وقال محافظ جنين قدورة موسى، انه يستنكر هذه العملية النكراء، ضد الفنان جوليانو الذي قدم هو ووالده المرحوم صليبا خميس ووالدته ارنا مير، الكثير لأبناء الشعب الفلسطيني...

واضاف المحافظ ان الشرطة تحقق في ملابسات الحادثة التي اعتبرها مؤامرة ضد الشعب الفلسطيني.

ولد جوليانو مير خميس في الناصرة في عام 1958. واخرج فيلم "أولاد آرنا" عام 2003، حول أطفال فلسطينيين من مخيم جنين، وشارك في مسرح أقامته والدته آرنا مير خميس، أثناء الانتفاضة الأولى.

استمعوا الى الحديث الذي اجراه الزميل جاكي خوري ضمن البرنامج الاخباري حصاد اليوم، مع الصحافي عاطف ابو الرب الذي نقل تفاصيل الحادثة ومع محافظ جنين، بالكامل..

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.