ايتيكيت

وقّع على “ميثاق دم” مع الشيطان لقتل أكبر عدد من النساء.. طعن أختين ,وفاءً للعهد..

أصدرت محكمة في بريطانيا، يوم الخميس الموافق 28 أكتوبر/تشرين الأول 2021، حكماً بالسجن مدى الحياة على مراهق طعن أختين حتى الموت، وزعم القاتل أنه وقّع على "ميثاق دم" مع الشيطان ووعده بقتل أكبر عدد من النساء، ذلك وفق ما ذكره موقع هيئة الإذاعة البريطانية "BBC".

إذ حكمت المحكمة الجنائية المركزية على دانيال حسين، البالغ من العمر 19 عاماً، بقضاء 35 عاماً على الأقل في السجن بتهمة قتل نيكول سمالمان وبيبا هنري، في أثناء جلوسهما بحديقة في لندن.

"ميثاق دم" مع الشيطان وراء الجريمة

كانت سمالمان تعمل مصورة مستقلة وتبلغ من العمر 27 عاماً، فيما كانت هنري عاملة اجتماعية تبلغ من العمر 46 عاماً، وتعرضتا للطعن عدة مرات في يونيو/حزيران من العام الماضي، في أثناء احتفالهما بعيد ميلاد هنري خلال نزهة ليلية.

وصفت القاضية فيليبا ويبل القضية بأنها "أكثر القضايا ترويعاً". وكان حسين قد أدين بجريمة القتل في يوليو/تموز، بعدما وجدت الشرطة في بريطانيا أنه وقّع على "ميثاق دم" مع "الشيطان" حسب زعمه، ووعده بقتل العديد من النساء مقابل فوزه في اليانصيب.

كما قالت القاضية إن حسين "خطط بدقة" لعمليات القتل، واشترى مجارف وأقنعة قبل أيام من الجريمة، وارتدى قفازات مطاطية عندما ارتكبها.

فيما أوضحت ويبل أن الحكم أخذ في الاعتبار إصابة حسين باضطراب طيف التوحد، ومشكلات نفسية محتملة أخرى.

انتقادات لتعامل الشرطة مع الجريمة

بينما أثارت القضية انتقادات شديدة لشرطة العاصمة البريطانية لندن، بسبب مواقفها المؤسسية تجاه النساء والسود، وضمن ذلك مقتل امرأة لندنية تدعى سارة إيفيرارد على يد أحد الضباط.

انتقد المكتب المستقل لسلوك الشرطة، هذا الأسبوع، الإجراءات الأولية لشرطة لندن في قضية الأختين، ووصفها بأنها "غير مقبولة"، ونصحها بالاعتذار لعائلتهما.

فقد تم الإبلاغ سريعاً عن اختفاء المرأتين من قبل الأصدقاء والأقارب، لكن ضباط شرطة لندن أخفقوا في تسجيل المعلومات والتصرف بناءً عليها بشكل صحيح.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.