محليات

اعتداءات مستوطنين في ترمسعيا قضاء نابلس على الأهالِ والممتلكات

::
::

شهدت مدينة ترمسعيا في الضفة الغربية اعتداءات مستوطنين ليلة أمي وفجر اليوم مما سجّل إصابات بين المواطنين الفلسطينيين منها جروح متوسطة وتكسير مركبات وحرق محاصيل زراعية في محاولات مستمرة لعرقلة عمليات جنيّ ثمار الزيتون في الكروم الفلسطينية التابعة للمواطنين في المدينة.

تحدق السيد سعادة علقم للشمس حول ما جرى من الميدان في ترمسعيا ووصف الأحداث بأنها قمة في الألم والاعتداء الوحشي ..

وذكر ضابط الإسعاف في ترمسعيا سعادة علقم في حديث لإذاعة الشمس، أن نحو 20 مستوطنا من مستوطنة “عيدي عاد” المقامة على أراضي فلسطينيّة، هاجموا ثلاث عائلات أثناء قطفها ثمار الزيتون في السهل الواقع شرق البلدة، واعتدوا على المواطن عبد الناصر ناجي، ورشوه بغاز الفلفل، ما أدى إلى إصابته بحروق، نقل على إثرها إلى المركز الطبي في البلدة، ثم أن المستوطنين أحرقوا مركبة، وحطموا وأعبطوا إطارات ثلاث أخرى تعود للعائلات المعتدى عليها.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.