محليات

حيفا: إصابة 3 شبان من الناصرة بجراح جراء تعرضهم للطعن خلال شجار

أصيب فجر اليوم ثلاثة شبان بجراح متفاوتة جراء حادثة عنف وقعت في مدينة حيفا - شارع "موشيه أهارون".


وبحسب المعلومات الواردة فإنّ الحديث يدور حول تعرض الشبّان للطعن خلال شجار وقع في البلدة التحتى بحيفا، وجميعهم في الثلاثينات من العمر من سكّان مدينة الناصرة.


هذا، ووصلت الى المكان الطواقم الطبيّة التابعة لنجمة داوود الحمراء وقدّمت الاسعافات الأولية للمصابين وهم شبّان في الثلاثينات الأولى من العمر، بينهم اثنان بحالة خطيرة وغير مستقرة والثالث حالته متوسطة وقد تمّ نقلهم جميعًا الى مستشفى رمبام في حيفا لتلقي العلاج الطبيّ اللازم.


من جانبها، باشرت الشرطة التحقيقات، وقد أوضحت في بيان لها أنّه:"فتحت الشرطة تحقيقا بعد تلقي بلاغ حول حادث طعن في أحد شوارع حيفا وقد أصيب خلاله 3 من سكان الناصرة بينهم اثنان بحالة خطيرة وواحد بحالة متوسطة ​​(حسب مصادر طبية) وقد تمّت احالتهم الى مستشفى رمبام للعلاج. هذا، وتجري الشرطة عمليات بحث عن مرتكبي الجريمة، إلى جانب جمع الأدلة والنتائج في مكان الحادث من قبل المحققين اضافة الى فحص الخلفية والظروف"، بحسب الشرطة. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.