محليات

مصرع الشاب مراد علام إبراهيم أمارة من زلفة إثر حادث طرق قرب مجيدو

لقي الشاب مراد علام إبراهيم أمارة من زلفة مصرعه أمس الخميس بحادث طرق مروّع وقع على شارع رقم 66 قرب مجيدو، هذا كما أصيب في الحادث شخصان آخران بجراح وصفت بالمتفاوتة ونُقلا للعلاج في المستشفى.

وقع حادث طرق، مساء أمس الخميس، على شارع رقم 66 حيث أصيب عدة أشخاص جرّاء الحادثة التي وقعت بين عدة مركبات، ومن بين الإصابات خطيرة.

وتعمل الطواقم الطبية على تقديم الإسعافات الأولية للمصابين، فيما يتم نقلهم إلى المستشفى لمتابعة العلاجات الطبيّة اللاّزمة.

ومن جهتها، عملت الشرطة على تنظيم حركة السير في المكان، حيث شهدت المنطقة أزمة سير خانقة.

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الجلبوع بلاغًا قرابة الساعة 17:05 حول حادث طرق على شارع رقم 66 قرب جفعات عوز، هذا وأسفر الحادث عن إصابة شاب بجراح خطيرة وشابين بجراح متفاوتة واحيلوا لاستكمال العلاج في المستشفى" إلى هنا نصّ البيان.

أفاد الناطق بلسان الشرطة أنه: "وقع حادث طرق على شارع رقم 66 من مفرق مجيدو باتّجاه جفعات عوز ما أسفر عن إصابات، ويتواجد أفراد الشرطة في المكان لتنظيم حركة السيرة وباشروا التحقيق في الملابسات" إلى هنا نصّ البيان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.