محليات
en.wikipedia.org

اقتحامات متواصلة لأعراس مجد الكروم بحجة "إزعاج البلدان المجاورة"

:
:

استضافت إذاعة الشمس صباح اليوم الزميل مبدا فرحات للحديث حول اقتحامات الشركة المتواصلة لقاعات الأفراح في مجد الكروم..

سليم صليبي رئيس مجلس مجد الكروم :هذه تصريحات عنصرية، وسنستمر في إقامة أعراسنا وممارسة حياتنا العادية فالأعراس هي جزء من حياتنا اليومية"

لن اسمح بعد اليوم بإجراء الأعراس وإحتفالات مع موسيقى بصوت عالي في القرى المحاذية لكرمئيل

هذا ما قاله رئيس بلدية كرمئيل موشيه كونيسكي في أعقاب تذمر بعض المواطنين اليهود من حي جبعات رام المحاذي لبلدة مجد الكروم وليس بعيداً عن متنزة مجد الكروم للافراح ومتنزه المرجان في مجد الكروم أيضًا.

وتوجه رئيس بلدية كرميئيل الى شرطة مجد الكروم بطلب منع إجراء الأعراس والاحتفالات مع موسيقى بصوت عال في المنتزهات المذكورة والتي تقلق راحة ومضاجع مواطني مدينة كرميئيل اليهود ليلاً حتى حد أقواله .

وأضاف كونيسكي أن الأعراس في مجد الكروم تستمر حتى ساعة متأخرة بها يتم اطلاق المفرقعات النارية والرصاص الحي على حد أقواله.

وقد إجتمع كونسكي مع قائد لواء الشمال في الشرطة فيكتور بوسكيلا ومع قائد شرطة كرميئيل موردي الكوبي وأعرب عن تذمره وتذمر المواطنين اليهود في مدينته من هذا الوضع، وعلى حد أقواله أطلع قيادة الشرطة على الوضع المقلق والمزعج على حد أقواله !!

وقال رئيس بلدية كرمئيل موشيه كونيسكي:"حان الوقت لان تقوم شرطة إسرائيل بتنفيذ القانون ومنع الاعراس ليلاً في القرى المحاذية لكرمئيل وخصوصاً في مجد الكروم والتي تشكل إزعاجاً للمواطنين في كرميئيل , ومثلما يطبق القانون على المواطنين في كرميئيل يجب أن يطبق ايضاً في القرى العربية عامة ومجد الكروم خاصة ".

وفي أعقاب توجه رئيس بلدية كرميئيل للشرطة قامت شرطة مجد الكروم بالوصول الى منتزه مجد الكروم قبل ايام وطالبت من صاحب المتنزه ان يوقف الفرح الذي أقيم بالمنتزة بالرغم من الساعة لم تتعدى التاسعة ليلاً فقط!


0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.