لقي الشابان رنان عبد القادر من الطيبة وعدي متاني من قلنسوة وهما في العشرينات من عمرهما مصرعهما الليلة، وأصيبت امرأة جراء تعرضهم لإطلاق نار من قبل مجهولين عندما كانوا داخل سيارتهم في المدخل الرئيسي لمدينة الطيبة، مما أدى لمصرع السائق والآخر جانبه، كما وأصيبت امرأة كانت في المقعد الخلفي للسيارة بإصابات خطيره نقلت إلى مستشفى مئير في كفار سابا للمعالجة. وقد أعلنت شرطة الشارون في بيانها عن مصرع شخصين احدهما من الطيبه والاخر من قلنسوه وإصابة المرأة من قلنسوه اثر تعرضهم لإطلاق نار على أيدي مجهولين أطلقوا النيران من مسافة قريبه من داخل سيارتهم الخصوصية في المدخل الرئيسي للطيبه قرب الجسر، كما وأصيبت المرأة بجراح كانت برفقة الضحيتين، نقلت الى المستشفى، بينما باشرت الشرطة التحقيق في ظروف الحادث. هذا وتجمهر العديد من سكان الطيبه عند سماعهم دوي الرصاص من سلاح اتوماتيكي الذي ارداهما قتيلين ، وحالة من الحزن والمخاوف الشديده تنتاب الجميع حيث عبروا عن سخطهم وكابة المشهد لحادث القتل المزدوج ومسلسل سفك الدماء بتواصل، ومن منطقة الحدث حملوا المسؤولية للشرطة التي لم تتمكن من منع الجرائم او السيطرة على الوضع وإعادة الأمن للمنطقة. قُتِلَ قبل يومين الطالب احمد جبالي من الطيبه رميا بالرصاص داخل سيارته من مسافة قريبه جدا، وقبل عشرة ايام قُتِلَ الشابان ايوب الهزيل واسلام الهروش واصيب اخر بنفس الحدث رميا بالرصاص في شارع ال14 الشمالي للطيبة، وقبل شهرين قُتِلَ اسامه حاج يحيى رميا بالرصاص داخل مقهى مركز المدينة. معطيات الشرطة اشارت الى ان حصيلة قتلى احداث العنف والجريمه في العام 2010 في الطيره 10 ضحايا وفي مدينة الطيبه 9 ضحايا خلال العام، ومطلع هذا العام 2011 خمس ضحايا عنف.

5 ضحايا عنف في الطيبه خلال شهرين... اربع منها خلال عشرة ايام...

مواطنون يتذمرن من منطقة الحدث: لا طعم للحياه في الطيبه سنهاجر للخارج بحثا عن الامان..


لقي الشابان رينان عبد القادر من الطيبة وعدي متاني من قلنسوة وهما في العشرينات من عمرهما مصرعهما ليلة الإثنين وأصيبت امرأة جراء تعرضهم لإطلاق نار من قبل مجهولين عندما كانوا داخل سيارتهم في المدخل الرئيس لمدينة الطيبة، ما أدى الى مصرع السائق والراكب الذي كان بجانبه، كما أصيبت امرأة كانت في المقعد الخلفي للسيارة بإصابات خطيره  نقلت إلى مستشفى مئير في كفار سابا للمعالجة.

وقد أعلنت شرطة الشارون في بيانها عن مصرع شخصين احدهما من الطيبه والاخر من قلنسوة وإصابة المرأة من قلنسوه اثر تعرضهم لإطلاق نار على أيدي مجهولين أطلقوا النيران من مسافة قريبه من داخل سيارتهم الخصوصية في المدخل الرئيس للطيبه قرب الجسر، كما أصيبت امرأة كانت برفقة الضحيتين، بجراح نقلت الى المستشفى، بينما باشرت الشرطة التحقيق في ظروف الحادث.



هذا وتجمهر العشرات من سكان الطيبه في المكان، وحالة من الحزن والمخاوف الشديدة انتابتهم حيث عبروا عن سخطهم وكآبة المشهد لحادث القتل المزدوج ومسلسل سفك الدماء، وحملوا الشرطة التي لم تتمكن من منع الجرائم او السيطرة على الوضع وإعادة الأمن للمنطقة، المسؤولية...

وكان قد قُتِلَ قبل يومين الطالب احمد جبالي من الطيبه رميا بالرصاص داخل سيارته من مسافة قريبه جدا، وقبل عشرة ايام قُتِلَ الشابان ايوب الهزيل واسلام الهروش واصيب اخر بنفس الحدث رميا بالرصاص في شارع ال14 الشمالي للطيبة، وقبل شهرين قُتِلَ اسامه حاج يحيى رميا بالرصاص داخل مقهى مركز المدينة.

واشارت معطيات الشرطة ان حصيلة قتلى احداث العنف والجريمه في العام 2010 في الطيره 10 ضحايا وفي مدينة الطيبه 9 ضحايا خلال العام، ومطلع هذا العام 2011 خمس ضحايا عنف.















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.