محليات
twenty20

حزب العمال البريطاني يدعو لفرض عقوبات على إسرائيل وسفارة فلسطين ترحب

::
::

أقر المندوبون في المؤتمر السنوي لحزب العمل في برايتون برفع الأيدي اقتراحًا بشأن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي قدمه شباب حزب العمال يدين "استمرار إسرائيل في الممارسات غير القانونية" في الأراضي الفلسطينية المحتلة .


"يدين المؤتمر النكبة المستمرة في فلسطين والعنف العسكري الإسرائيلي في المسجد الأقصى والتهجير القسري من الشيخ جراح والاعتداء الدامي على غزة.

إلى جانب الضم الفعلي للأراضي الفلسطينية والبناء الاستيطاني المتسارع والتصريحات عن نية إسرائيل للمضي قدمًا في الضم ، أصبح من الواضح أكثر من أي وقت مضى أن إسرائيل عازمة على القضاء على أي احتمالات لتقرير المصير للفلسطينيين.

يقرر المؤتمر أن هناك حاجة لاتخاذ مواقف عاجلة بسبب الإجراءات الإسرائيلية غير القانونية المستمرة وأن حزب العمال يجب أن يلتزم بسياسة أخلاقية بشأن كل اشكال تجارة المملكة المتحدة مع إسرائيل، بما في ذلك وقف أي تجارة للأسلحة التي تستخدم لانتهاك حقوق الإنسان الفلسطيني والمتاجرة مع المستوطنات الإسرائيلية غير القانونية.

عقد المؤتمر العزم على دعم "الإجراءات الفعالة" بما في ذلك العقوبات، التي دعا إليها المجتمع المدني الفلسطيني، ضد الإجراءات التي تتخذها الحكومة الإسرائيلية غير القانونية وفقًا للقانون الدولي. وضمان توقف إسرائيل عن بناء المستوطنات على وجه الخصوص، وإلغاء أي ضم، وإنهاء احتلال الضفة الغربية، والحصار المفروض على غزة، وإسقاط جدار الفصل، واحترام حق الشعب الفلسطيني، في العودة الى ديارهم، على النحو المنصوص عليه في القانون الدولي.



استمعوا لحديث اذاعة الشمس مع عصام عكرماوي صحفي ومحلل سياسي لندن

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.