محليات

في ذكرى هبة القدس والأقصى: المظاهرة السبت من سخنين

أقرّت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد احياء  الـ 21 لهبة القدس والاقصى يوم السبت المقبل، 2 تشرين الأول، بمظاهرة قطرية تنطلق من مدينة سخنين لزيارة أضرحة الشهداء.

شددت المتابعة في بيانها الذي وصل "الشمس" نسخة عنه، على أنّ "محور إحياء ذكرى هبة القدس والاقصى سيكون مكافحة الجريمة وسيتمّ تنظيم مسيرة السيارات المناهضة لاستفحال الجريمة، ستنطلق في موعد قريب، بعد إحياء ذكرى شهداء هبة القدس والاقصى".

وبحسب قرار المتابعة في جلسة السكرتارية الأخيرة، فإن عنوان احياء الذكرى هذا العام، هو التصدي لاستفحال الجريمة في المجتمع العربي، الى جانب العناوين المركزية لهبة القدس والاقصى، والأسباب قادت لاندلاعها، والاعتداءات على القدس والمسجد الأقصى المبارك، وعلى شعبنا عامة، وهي اعتداءات لم تتوقف في أي يوم بل تتواصل وتستفحل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.