ايتيكيت
facebook

فان دام يقبل تحدي هنيدي لخوض قتال معه!وهنيدي.. يستنجد بأصدقائه الأقوياء: “انتوا فين”؟

وافق الممثل العالمي البلجيكي الشهير، فان دام، أمس السبت، على التحدي الساخر الذي أطلقه الممثل الكوميدي المصري محمد هنيدي، لخوض مباراة قتالية بينهما في مصر.

فان دام نجم هوليوود قال على صفحته الرسمية في فيسبوك إنه قبل التحدي، ونشر صورة له وهو في وضعية الاستعداد للقتال، وبجانبها صورة لهنيدي من فيلمه "فول الصين العظيم"، التي بدا فيها مفتول العضلات.

أثار منشور فان دام تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين العرب، الذين أبدوا دعمهم لهنيدي، وكتبوا تعليقات كان طابعها ساخراً. 

هنيدي ردّ على قبول فان دام للتحدي، وبأسلوبه الذي يرسم الابتسامة على وجوه متابعيه كتب في منشور على صفحته بفيسبوك: "وأنا مستعد وجاهز، حدد الميعاد"، إلا أن هنيدي غيّر المكان الذي أراد أن يدور القتال فيه.

كان هنيدي قد اقترح أن تكون المباراة القتالية على سفح الهرم، لكن في منشوره الجديد غيّر المكان إلى "الطريق الصحراوي عند الكيلو 5200″، وأضاف: "أنا مبقتش بخاف زي الأول".

هنيدي الذي استشعر أن أمر التحدي أصبح في طريقه للواقع، بدأ الاستعانة بلاعب كمال الأجسام المصري رامي السبيعي، المعروف بـ"بيج رامي"، إضافة إلى الممثل أمير كرارة، وكتب هنيدي تعليقاً موجهاً كلامه لهما: "انتوا فين، انتوا فين"، ليحظى التعليق بتفاعل كبير. 

لم يكتفِ هنيدي بالاستعانة بأصدقائه الأقوياء، بل نشر فيديو من أحد أفلامه وقال إنه نبذة عن مباراته القتالية مع فان دام، لكن لو حدث لهنيدي في قتاله لفان دام ما حدث له في الفيلم فلن يكون مسروراً.

ليس واضحاً بعدُ ما إذا كانت المباراة القتالية بين فان دام وهنيدي ستجري فعلاً في مصر، لكن سجال الممثلين الشهيرين على شبكات التواصل أثار تفاعلاً كبيراً لدى جمهورهما.

كان هنيدي قد أشعل هذا التحدي الساخر عندما نشر يوم السبت 18 سبتمبر/أيلول 2021 على صفحته التي يتابعها 24 مليون شخص، صورة له بدا فيها مفتول العضلات في أحد مشاهد فيلم "فول الصين العظيم"، وإلى أسفلها صورة لفان دام.

كتب هنيدي على المنشور: "ما زلت عند كلمتي، مباراة بدون قوانين، في قفص هيل ان سيل، بشرط واحد، إيديك الاتنين يبقوا مربوطين".

ثم نشر هنيدي صورة له وكتب عليها موجهاً كلامه لفان دام: "لو العركة ابتدت هتزعل"، قبل أن يضيف تعليقاً ساخراً ويكتب: "*هزعل"، ثم كتب تعليقاً آخر: "ادخلوا لفاندام وقولوله إن المصري معروف بجبروته.. يمكن يخاف ويلغي المباراة".

يُعد هنيدي من أبرز الوجوه الكوميدية في العالم العربي، وكان أحدث عمل له فيلم "الإنس والنمس"، الذي حقق إيرادات تجاوزت 5 ملايين جنيه في دور العرض، بحسب الممثل المصري.

 




0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.