محليات
en.wikipedia.org

4 شهداء فلسطينيين على الأقل في اقتحامات اسرائيلية بالضفة الغربية بين جنين ورام الله


::
::

::
::

استشهد 4 فلسطينيين فجر اليوم الأحد، برصاص قوات الجيش الإسرائيلي، وذلك خلال حملة اسرائيلية خاصة لتنفيذ اعتقالات واسعة بالضفة الغربية والقدس.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن قوات خاصة من الجيش قامت بتصفية 4 فلسطينيين على الأقل الليلة الماضية فجر اليوم الأحد، في تبادل لإطلاق النار في عدة نقاط في الضفة الغربية، وذلك كجزء من عملية اعتقالات واسعة النطاق ضد نشطاء حمـاس نفذتها قوات "اليمام" ووحدة "دفدوفان".

واعتقلت القوات الإسرائيلية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، 3 شبان بعد أن أصابتهم، في أعقاب اشتباك مسلح في منطقة عين عجب ببلدة بيت عنان شمال غرب مدينة القدس .

وأفادت مصادر محلية، أن القوات الاسرائيلية حاصرت أحد الأكواخ المعزولة على طرف البلدة، وسمع أصوات لتبادل إطلاق النار في المنطقة، قبل سماع دوي انفجارين في المنطقة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.