محليات
en.wikipedia.org

بنك اسرائيل يسمح بنقل الحسابات بين البنوك بسهولة

::
::

عمليات الانتقال السريع بين البنوك ستصبح أكثر سرعة وسهولة منذ الثلاثاء.

فتح إمكانيات جديدة في عملية الانتقال بين البنوك وتحويل بيانات حسابات البنوك مع فرصة إلغاء العملية قبل يوم واحد فقط من فتح الحساب في البنك الجديد.

الانتقال السريع بين البنوك بدأ يوم الثلاثاء القريب ليسهل الانتقال بين البنوك المختلفة وبهذا يعطى قوة اكبر للزبائن للتفاوض على الشروط والخدمات في البنك.

 حتى اليوم 2.5% من الأشخاص كانوا ينتقلون من بنك لبنك خلال السنة بسبب صعوبة وتعقيد النقل، إليكم بعض الإجابات على الأسئلة:

- تتوجه للبنك الجديد تفتح حساب وتطلب نقل كل العمليات الموجودة في الحساب القديم للحساب الجديد، خلال سبع أيام يتم النقل ويتم تسكير الحساب القديم.

هل ممكن تحويل كل حساب؟

مبدئيا نعم، بشرط انه الاسم لصاحب الحساب الجديد مشابه تماما، اذا كنتم تملكون حساب مشترك لا يجوز الانتقال لحساب جديد باسم واحد منكم فقط والعكس صحيح.

الحسابات التي تملك تعقيد قضائي لا يوجد إمكانية نقلها.

ما هو حال الديون والقروض؟

البنك الجديد من المهم أن يوافق على الديون الموجودة من الممكن أن يعرضوا عليكم شروط جديدة او تقسيم للقرض بشكل مختلف او يضم الديون داخل القرض او أي شي اختيار اخر   مناسب لإدارة هذا الدين.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.