محليات
elements.envato

مبادرات شبابية لإيقاف شلال الدم في اللد.. والشرطة تمنع العرض

::
::

استضافت الشمس الناشطة خديجة أبو غانم من اللد للحديث حول النشاطات الاحتجاجية التي يقوم بها مجموعة من الشبان والشابات في المدينة للتعبير عن استهجانهم من حوادث العنف المستشرية..

ساعة ضوئية بعد إطلاق النار على رجل في أحد الشوارع المجاورة قام الشابات والشباب بتجهيز دمية، ألعاب وعلامات لا اطتظاظ جماهيري ولا ميكروفون فقط العاب الأطفال وعلامات باللغة العربية والعبرية ضد الجريمة.

قوات الشرطة تصرفت بحزم كامل ووصل رجال مسلحين ووضع الدمى في الحجز حتى اكمل الاجراءات واتهم الدب والفيل بانتهاك النظام العام ووضع هيكل وعلامات غير قانونية حصلت مكعبات ليغو على امر هدم فوري الخوف من البناء غير القانوني

وعلى الجميع الان دفع اتفاقية.

مظاهرة الاحد باللد كانت عبارة عن معرض فني مكون من العاب اطفال ولافتات ضد الجريمة.

عملت قوات الشرطة فورًا ووصلت للمكان بهمة وعزيمة واعتقلت الألعاب، ووجهت تهمة الإزعاج والتجمهر والإخلال بالنظام  بالإضافة لتهمة البناء غير المرخص.

وقرار هدم فوري.


وإقرار عقوبة غرامة مالية لكافة المشاركين..


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.