محليات
he.wikipedia.org

شفاعمرو| حرق مركزية كاميرات المراقبة واتّهام موظف بلدية (37 عامًا)

قدّمت النيابة العامة لواء حيفا اليوم، للمحكمة المركزية في حيفا لائحة اتهام ضدّ موظف في بلدية شفاعمرو 37 عامًا بتهمة الحرق المتعمد وإشعال النار في مركزية كاميرات المراقبة في البلدية حيث يعمل هناك كموظف في المركزية.

وبحسب لائحة الاتهام وُضّح أن السبب وراء تنفيذه الحدث يعتمد على خلفية عدم رضاه عن راتبه وعدم الاكتراث لطلباته بفحص سبب خصم المال من راتبه قام المدّعى عليه بكسر شاشة الحاسوب الموجودة في غرفة مراقبة الكاميرات، ثم أشعل الطاولة الموجودة في مركز الغرفة بواسطة الفحم.

بعد أن بدأت غرفة الكاميرات بالاحتراق غادر المتهم المركز ومبنى البلدية وحذّر من التقى بهم في طريقه من اندلاع حريق في غرفة كاميرات المراقبة. وصل إثنان من موظفي المدينة إلى الغرفة محاولين اخماد الحريق لكنهما لم يتمكنا من احتواء الحريق. أُجبر العمال الآخرون المتواجدون في البناية على الفرار من المبنى وإخلائه. وفي وقت لاحق، وصل رجال الإطفاء والشرطة إلى مكان الحادث، وسيطروا على الحريق وتمّ اخماده.نتيجةً لتصرفات المدّعى عليه، فإن اندلاع الحريق أدى إلى إتلاف الغرفة ومحتوياتها بالكامل. كما وتضرّر الممر والغرف المجاورة له، جرّاء الحريق وأضرار الدخان. وبلغت الأضرار التي لحقت بالمركزية والغرف المجاورة له، حسب تقدير أولي، إلى نحو نصف مليون شيكل" بحسب البيان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.